“هذه ليست كرة القدم”: قال زيدان إن ريال مدريد لم يستطيع الفوز
  • 10 يناير ,2021
  • 207 مشاهدة

وفي الوقت نفسه ، سجل كل من ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان هدفين ، وتغلب برشلونة على غرناطة 4-0 ، ليفوز بالمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الاسباني لهذا الموسم.

 

قال زيدان مدرب ريال مدريد أنه بسبب الثلوج ، لا يمكن لأبطال الدوري الإسباني ريال مدريد ان يتعادل 0-0  مع أوساسونا وهو من المركز السفلي ، وبسبب الثلوج ، كان من المفترض تأجيل المباراة بين فريقه وأوساسونا.

 

أجبرت العواصف الثلجية في شمال إسبانيا والعاصمة الإسبانية ، الريال على الذهاب إلى بامبلونا قبل يوم واحد مما كان مخططا له في الأصل ، واضطروا إلى الانتظار لأكثر من أربع ساعات على المدرج الجليدي في مطار باراخاس.

 

كان فريق زيدان يكافح في الملعب الجليدي ، مع تساقط الثلوج طوال المباراة يوم السبت, فشلوا في إصابة الهدف في الشوط الأول.

 

وقال زيدان غاضبا للصحافيين: “هذه ليست مباراة كرة قدم ، يجب إلغاؤها”.

 

“لم نلعب بشكل جيد من حيث الظروف والرحلة. بذلنا قصارى جهدنا في الملعب ، لكننا نشعر الآن أنها لم تكن مباراة مناسبة.”

 

ويعني التعادل أنه أضاع فرصة تجاوز متصدر الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد ، وتوقفت المباراة بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو بسبب العاصفة.

 

وشعر زيدان أن الفريق عومل بشكل غير عادل ، خاصة وأن فريقه واجه عودة صعبة.

 

قال: “هذا شيء من الماضي ، الآن لا نعرف ماذا سنفعل أو متى سنعود”.

 

“شكواي الأكبر بشأن المباراة. الظروف خاطئة. أعرف أنني أكرر نفسي ، لكن هذه هي الحقيقة.”

 

مباراة برشلونة وغرناطة

 

وفي مباراة أخرى يوم السبت ، سجل ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان هدفين لكل منهما ، وتغلب برشلونة على غرناطة 4-صفر ، ليفوز بالدوري الإسباني للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم.

 

افتتح جريزمان المباراة بهدف في الدقيقة 12 ، فيما سجل ميسي هدفين قبل الاختراق وسجل 4 أهداف في آخر مباراتين وسجل 11 هدفا,واحتل المرتبة الأولى في الدوري في التهديف.

 

وضع هذا الفوز برشلونة في المركز الثالث برصيد 34 نقطة ، وقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط.

 

لكن بسبب الثلوج الكثيفة في العاصمة الإسبانية ، تم تأجيل مباراته مع أتلتيك بلباو ، وهناك حاليًا ثلاث مباريات.

 

“هذا انتصار مهم, نعلم أننا في وضع صعب ولا يمكن أن نخسر المزيد من المباريات,إنه أسبوع جيد للغاية بالنسبة لنا,فزنا بثلاث مباريات ، وجميعهم لعبوا خارج الديار ولعبوا بشكل جيد للغاية.إنه شيئ ممتاز, كرة قدم “، هذا ماقاله  رونالد كومان مدرب برشلونة.

 

“لقد أثبتنا أن جودة وثقة الفريق تتزايد. أنا سعيد جدًا لأننا سجلنا أربعة أهداف. نحتاج إلى مواصلة المباراة مثل اليوم ، مع فرص قليلة جدًا للتسجيل.”

 

حقق برشلونة أحد أفضل العروض تحت قيادة كومان ، حيث فاز 3-2 على ملعب أثيتيك بلباو يوم الأربعاء ، ولكن من أجل الحفاظ على استقرار المباراة ، خاصة في الميدان في ذلك الوقت ، كان يكافح بشدة.

 

لكن هذا الفوز الضخم كان ثالث نصر بعيد المنال على التوالي بدأ بفوز 1-0 على ويسكا الأحد الماضي.

 

ثم قام الفرنسي بعملية سطو في الوسط وخدم ميسي الذي اندفع إلى الزاوية العليا في الدقيقة 35.

 

قبل نهاية الشوط الأول بقليل ، هاجم الأرجنتيني مرة أخرى ، حيث سدد تسديدة منخفضة من ركلة حرة في الشباك ، ثم استمتع باستراحة نادرة عندما نقله كومان وقام بتبديله ب بريثويت في منتصف الشوط الثاني.

 

ولم يسجل جريزمان أي هدف في الدوري منذ نهاية نوفمبر ، وأظهر جريزمان ثقة كبيرة في هدفه الثاني الرائع, استخدم قدمه اليسرى للسيطرة على صليب عثمان ديمبيلي ، ثم استخدم قدمه الأخرى لإيجاد الزاوية البعيدة من زاوية صغيرة بقدمه اليمنى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد