ميسي يعود إلى الى اللعب في الوقت المناسب
  • 03 يناير ,2021
  • 131 مشاهدة

وشاهد ليونيل ميسي التعادل 1-1 من الجولة الماضية مع إيبار في مدرجات ملعب كامب نو بسبب مشكلة في الكاحل الأيمن.

 

تعافى ليونيل ميسي من إصابة في الكاحل وهو مستعد لمواجهة مباراة هويسكا وكان يأمل بفوز فريقه على ايبار الاسبوع الماضي حيث انتهت النتيجة بل تعادل 1-1.

 

شاهد الهداف التاريخي ليونيل ميسي  فريقه بلا حول ولا قوة في ملعب كامب نو الفارغ ، وكان فريقه يكافح من أجل أن يفوز على خصمه إيبار الاسبوع الماضي،لكن قال كومان إن قائد الفريق كان في الخارج بسبب إصابته وسوف ييعود بقوة من أجل التعويض.

 

وقال رونالد كومان في مؤتمر صحفي يوم السبت: “ميسي في حالة جيدة. تلقى تدريبات من 30 إلى 31 ديسمبر. حتى لو أخذ زملاؤه إجازة لبضعة أيام ، فإنه لم يعد يشعر بتوعك. “.

“إنه جاهز ، إنه سعيد وحازم للغاية ، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لنا”.

 

دخل ميسي الآن الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع برشلونة وقال إنه سيقرر مستقبله قبل نهاية الموسم ، لكن كومان قال إن سعادته مع الفريق أنسته هذا الشيئ.

 

 

وقال: “مثل أي لاعب ينهي عقده ، له الحرية في تقرير ما يريد”.

“لقد أثبت أنه يريد القتال من أجل أفضل اللاعبين لهذا الفريق. ليس لدي مشكلة معه لعدم اتخاذ قرار الآن. لسنا قلقين بشأن هذا.”

 

كومان يحذر من خسارة النقاط

 

 

ووضع تعادل برشلونة مع إيبار المركز السادس في الترتيب بفارق 10 نقاط خلف فريق أتلتيكو مدريد الرائد الذي خاض مباراة أيضًا ، وكرر كومان معتقداته السابقة. أي أن فريقه ينسحب من دوري أبطال أوروبا.

 

 

وقال: “فيما يتعلق بفرصنا في الفوز بالدوري ، فأنا شخص واقعي. لا يمكننا أن نخسر المزيد من النقاط ، وكان أتلتيكو مدريد دائمًا مستقرًا للغاية ، وهو أمر صعب للغاية بالنسبة لنا. في كل مرة نخسر نقطة واحدة تعني فرصة أخرى ضائعة “.

 

 

عندما يعود ميسي للعب ضد هويسكا ، لن يكون لدى برشلونة فيليبي كوتينيو ، الذي خضع لعملية جراحية بسبب إصابة في الركبة وسيغيب لمدة ثلاثة أشهر.

 

 

والبرازيلي فيليبي كوتينيو هي المرة الرابعة التي يخسره فيها الفريق الكتالوني هذا الموسم بعد أنسو فاتي وجيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو بعد إصابة طويلة الأمد.

 

 

وأضاف المدرب الهولندي: “سنواصل العمل الجاد ، لكننا فقدنا لاعبين مهمين بصفات حقيقية”. كما أعرب المدرب الهولندي عن أطيب تمنياته لزميله السابق في برشلونة أوزيبيو ساكريستان.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك رد