اليوم الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 9:57 مساءً

مانشستر يونايتد يريد التخلص من هؤلاء اللاعبين
مانشستر يونايتد

الشياطين الحمر مانشستر يونايتد ينظر أنه سيواجه العديد والمزيد من الإقصاءات الصيفية من بعد ما حدد البعض من اللاعبين الذين سيغادرو الفريق خلال هذا الصيف الجاري لعام 2022.

وبحسب أحد الصحف البريطانية وشبكة “Sport Bible” أيضا البريطانية أن المدرب الهولندي “إريك تين هاج” والذي يعد المدير الفني للشياطين الحمر لايوجد لديه أي من الخطط للعمل مع اللاعبين في الموسم المقبل، وتم تكليفه بمهمة إعادة إنشاء وبناء الفريق كي يكون قادر على المنافسات في الموسم المقبل وقد أجبر على التخلي عن بعض اللاعبين من هذا الامر.

وقد أكدت الصحف والشبكات البريطانية أن الشياطين الحمر اليونايتد عازما على بيع اكثر من 7 لاعبين ومنهم ادينسون وكافاني وبوغبا وماتيتش وماتا في هذا الصيف من فور انتهاء عقودهم، ويعزم الأن على التخلص من مارسيال وآرون وان بيساكا وإريك بايلي وفيل جونز ويقول النادي ان هؤلاء اللاعبين ليس لديهم مستقبل بـ أولد ترافورد.

والمدرب تين هاج يرى بأن هناك أيضا لاعبين بعيدون عن مايطلبه منهم براندون ويليامز وأليكس تيليس وأكسيل توانزيبي وأندرياس بيريرا، ويطمح “إريك تين هاج” المدرب الهولندي بأن تتم صفقات بيع هؤلاء كي يوفرو ايضا المزيد من المال وإتاحة الفرصة لهم لشراء لاعبين مناسبين للموسم المقبل.

 

أقرأ أيضا أخــــــبــــــار تخص مانشتر يونايتد

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً