غاب خمسة من لاعبي مانشستر سيتي عن مباراة تشيلسي بعد أن ثبتت إصابتهم بـ كورونا
  • 02 يناير ,2021
  • 62 مشاهدة
بيب جوارديولا

وقال النادي الأسبوع الماضي إن الفحوصات جاءت إيجابية للمهاجم جابرييل جيسوس والمدافع كايل ووكر ، لكن المدرب بيب جوارديولا رفض تسمية “اللاعبين الثلاثة المهمين” الآخرين ، هؤلاء اللاعبون غير متاحين في مباراة الأحد.

 

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن خمسة من لاعبي الفريق الأول لمانشستر سيتي أثبتت إصابتهم بكوفيد -19 ولن يشاركوا عندما يلعبون في مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية هذا الأسبوع.

 

دفع ارتفاع الإصابات بين لاعبي وموظفي مانشستر سيتي النادي إلى تقديم طلب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لتأجيل مباراة إيفرتون يوم الاثنين. كإجراء احترازي ، أغلقت حكومة المدينة أيضًا مناطق التدريب الخاصة بهم.

 

وقال جوارديولا للصحفيين يوم الجمعة “لا أعتقد أن الدوري الممتاز يسمح لنا بتسمية اللاعبين الذي اصيبو  لكنكم ستعرفون غدا.”

 

“لدينا عدد كاف من اللاعبين للعب ضد إيفرتون ، نريد المشاركة في المباراة ، لكن في يوم المباراة ، في المزيد من الحالات ، أبلغنا الدوري الإنجليزي ، وأنا شخصياً اتصلت ب (مدرب إيفرتون) أنشيلوتي (كارلو) .

 

“في اليوم السابق نبقى على اتصال بما سيحدث والمخاطر الهائلة … ولكن الآن تم تطهير مركز التدريب. آمل أن يكون الاختبار التالي سلبيًا للجميع ، ويمكن للأشخاص الإيجابيين العودة دون أي مشاكل.”

 

عاد مانشستر سيتي إلى ملعب التدريب يوم الأربعاء بعد تنظيف عميق ، لكن جوارديولا قال إنهم يواجهون مشاكل في الاستعداد لتشيلسي.

 

وأضاف جوارديولا: “تواصلك انخفض. لم يعد اللاعبون في غرفة تبديل الملابس ، إنهم يتدربون فقط في الملعب”.

 

“هذا كل شيء. لدينا عدد كافٍ من التشكيلات للذهاب إلى هناك ومحاولة التنافس مع لاعبين تشيلسي الأقوياء. سنلعب بشغف وإخلاص وسنسعى جاهدين لتقديم أداء جيد.”

 

كما أبلغ فرانك لامبارد مدرب تشيلسي عن حالتين إيجابيتين في معسكرهما ، لكنه قال لم يشاركو في المباراة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد