عودة ميسي بعد إيقافه وقلب موازين فريقه بفوزه على رايو فايكانو
  • 30 يناير ,2021
  • 204 مشاهدة
ميسي يعود ويسجل

بعد إقصائه من قبل أتليتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني ، تم طرد ميسي وتم إيقافه في مباراتين ، لكنه بدا جديدًا تمامًا وغير الوضع في النهاية مرة أخرى.

 

احتفل ليونيل ميسي بعودته من الإيقاف وسجل في كأس ملك إسبانيا بسبب ذعر برشلونة ضد رايو فاليكانو ودخل ربع النهائي.

 

مع خروج ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من المباراة ، أصيب فران جارسيا بالإحباط مرة أخرى عندما منح فاليكاس ليو تقدمًا غير متوقع في بداية الشوط الثاني.

 

ومع ذلك ، استخدم ميسي تمريرة أنطوان جريزمان لتحقيق التوازن ، ثم التفت إلى المبدع لإرسال جوردي ألبا (فرينكي دي جوان) ، وفاز بنتيجة  2-1.

 

يحتل رايو المركز الرابع في الدرجة الثانية في إسبانيا ، وبعد اعتزاله الدوري الممتاز في عام 2019 ، مع تراجع النادي ، انضم مشجعوه ولاعبوه إلى رئيس النادي راؤول مارتن.

 

هزيمة برشلونة ، والفوز في 30 مباراة ، وأصبحت الآن المرشح المفضل لـ 31 ، حتى لو لم تكن هذه المواجهة الرائعة في الكأس أبدًا بالتوتر الذي عادة ما يشعر به المشجعون الصاخبون ، فقد يؤدي ذلك أيضًا إلى رفع الروح المعنوية لفترة.

 

على الرغم من ذلك ، سيظل مدرب برشلونة رونالد كومان مطمئنًا لدخول ربع النهائي ويرى مرة أخرى ميسي يسجل هدفًا ، سيزيد الأرجنتيني عدد الأهداف هذا الموسم إلى 15 هدفًا.

 

بعد إقصائه على يد أتليتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني ، أوقف ميسي أول مباراتين لكنه بدا جديدًا تمامًا وأحدث فرقًا في النهاية مرة أخرى.

 

كومان مسرور جدا من دي يونج

 

وقال مدرب برشلونة: “إنه الآن لاعب أكثر اكتمالا. فبالإضافة إلى بناء فريق خلفه ، فإن قدرته على دخول منطقة الجزاء في الوقت المناسب ستساعدنا أيضًا في صنع الأهداف وتسجيلها بشكل خاص”.

 

“ما زلنا في الكأس ونعود إلى مستوى الدوري. يجب أن نستمر”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد