تغلب بايرن على تيجريس ليفوز بكأس العالم للأندية 2020
  • 14 فبراير ,2021
  • 39 مشاهدة

إرسال (بنيامين بافارد) عن قرب كاف لمنح بايرن بطل أوروبا اللقب السادس في الأشهر الـ12 الماضية.

بعد إصابة لاعب خط الوسط توماس مولر بفيروس كورونا ، تغلب بايرن ميونيخ على تيجريس 1-0 ليفوز بكأس العالم للأندية في المباراة السادسة بإدارة المدرب هانس فليك.

 

في الدقيقة 59 سجل بنجامين بافارد  الهدف الوحيد,كان هذا أول هدف بين بطل دوري أبطال أوروبا وتيجريس المكسيكي. مباراة مريحة ، هذا هو الفريق الأول في الشمال وأمريكا الوسطى لدخول النهائيات العالمية.

 

ومع ذلك ، لم يكن مولر موجودًا للاحتفال مع الفريق. قال بايرن وفيفا إنه تم عزله بعد الكشف عن اختباره الإيجابي.

 

ولم يذكر بيانهم كيف أصيب مولر بالعدوى ولم يذكر ما إذا كان لاعبون آخرون على اتصال وثيق به.

 

قال المهاجم روبرت ليفاندوفسكي في البث التلفزيوني: “إنه لأمر مؤسف أنه لا يمكن أن يكون هنا. آمل أن يتمكن من العودة قريبًا.” وأظهر أفضل ما لديك في كرة القدم “.

 

انتصارات متتالية

 

كلا الفريقين لديه لاعبون شاركوا في هزيمة المكسيك لألمانيا في كأس العالم 2018. لم يكن هناك انزعاج مماثل. عندما أوقف الحارس ناهويل جوزمان ضربة رأسية في غير مكانها على خط المرمى ثم مرر الكرة ، كان تيجريس الأقرب إلى هدفه.

 

مكن فوز بايرن أوروبا من زيادة انتصارات النادي في كأس العالم ثماني مرات متتالية ، مما يسلط الضوء على الميزة المالية الهائلة للأندية الأوروبية في أجزاء أخرى من العالم. كان بإمكان ليروي ساني أن يسجل لصالح بايرن ميونيخ ، لكن تسديدته في الدقيقة 34 ذهبت بعيداً.

 

وعقب المباراة تغلب الأهلي المصري على بالميراس بطل أمريكا الجنوبية 3-2 واحتل المركز الثالث. لا يتضمن هذا التنسيق الوقت الإضافي. منذ خسارة الرجاء البيضاوي المغربي أمام بايرن ميونيخ في نهائيات 2013 ، أصبح المركز الثالث للأهلي أفضل نتيجة حققها منتخب أفريقي في كأس العالم للأندية.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد